اكس نيهيلو X ماثيو سيزار

ماثيو جزء من المشهد الجديد للتصوير الدولي. كان العطور العالية هو الملعب التالي للتعبير عن فضوله لإنشاء جميع أشكاله.

مدفوعة بنفس المشاعر والمطالب، دعا مؤسسو اكس نيهيلو، أوليفييه رويير، سيلفي لوداي وبينوا فيرييه، ماثيو إلى تخيل رائحة أحلامه.

نتيجة هذا الاتحاد مع ماثيو : رائحة خيالية تعيد تنشيط رموز الجلود الشمية مع تطور الأزياء الراقية للغاية.

  • ماثيو سيزار

    يعد ماثيو سيزار الواعد والموهوب والعصامي أحد المواهب الناشئة الجديدة في التصوير الفوتوغرافي المعاصر. اشتهر بلمسته الخالدة، فقد أغرى تصويره بالأبيض والأسود اللطيف المجلات الأكثر شهرة. كما أنه يعمل بانتظام مع المشاهير العالميين والمبدعين البارزين.
  • كوينتين بيش

    ألهم حب العطور كوينتين بيش لمتابعة صناعة العطور، ولكن كونه طالب غير ""علمي""، قيل له إنه لا يمكن قبوله في أكاديمية تدريب النخبة. لذلك، قرر الذهاب إلى المدرسة ليصبح راقصًا وعازفًا مسرحيًا. ولكن حتى أثناء إدارته لشركته المسرحية الخاصة، استمر في الدراسة والضغط على حراس البوابة في مدارس التدريب حتى عرض عليه جيفودان أخيرًا مكانًا في برنامجهم على الرغم من افتقاره إلى شهادة في الكيمياء. ابتكر كوينتين عطر فليور ناركوتيك وفينوم كيس وفرينش افير، وهي ثلاثة من أكثر عطور اكس نيهيلو شهرة.
  • كوير سيليست

    استوحي عطر كوير سيليست من الثوب الشهير الذي يزينه المصور الفرنسي ماثيو سيزار يوميًا، وهو سترة كلاسيكية من طراز B3 أعيد تصميمها من قبل حرفي باريسي. تحت رعاية اكس نيهيلو، طلب من صانع العطور كوينتين بيش ابتكار رائحة غنية بنفحات حماية درع جلدي ومعزز بتصميم الأزياء الراقية. يمزج هذا العطر المكونات الجلدية مع أمبريت وأوراق البنفسج والباتشولي والمسك كحلقات شمية بين الماضي والمستقبل.

معرض الصور

Liquid error: Unknown operator template