متعاونة في الجوهر

اكس نيهيلو يرسم الإلهام من المواهب الإبداعية للعطور، ولكن أيضا من الهندسة المعمارية أو التصميم أو الزجاج الفني. من خلال فتح مسار جديد من التعاون بين مبيتات العطور، فإن أحدث التقنيات والمجتمع الفني، يود اكس نيهيلو الإجابة على رغبات الجيل الذي يبحث عن بعض الأحاسيس الأكثر إثارة والإلهام.

متعاونة في الجوهر

تجربة شمية فريدة من نوعها

إلى جانب مجموعات العطور التي تعتمد على أكثر المواد الحصرية، تقدم اكس نيهيلو تجربة غامرة ورحلة شمية فريدة من نوعها في جميع مواقعها. هم أماكن للاكتشاف والتجريب، مخصصة بالكامل للحواس: مشاورة العطور الشخصية، اكتشاف المواد الخام الجديدة الاستثنائية، اختبار العطر الإلكتروني ... يمكن للعملاء تجربة المجموعات بأكملها، الإصدارات المحدودة والتعاون الفني.

في أفضل المواقع ذات المستوى الأعلى، يتم تقديم الاحتمال لإنشاء عطر الخاص بك، بفضل الأوسمولوجية©: نسخة حصرية ومستقبلية من نظام مزج عطر عالية الدقة، والتي تحمز القلب و
ريسون ديتر من العلامة التجارية.

تجربة شمية فريدة من نوعها

المساهمين

الشخصيات المبدعة وراء اكس نيهيلو

كريستوف بيليه

كريستوف بيليه

لقد جعل إتقان كريستوف بيليه المثالي للإثارة والرقي أحد المصممين الفرنسيين النادرين الذين اكتسبوا شهرة عالمية في تصميم الفنادق والبوتيكات وتوجيه المشاريع الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية, المملكة المتحدة واليابان. لقد حاز على شهرة دولية لنطاق وجودة إبداعاته.

الهندسة المعمارية والأشياء والأثاث والتوجيه الفني، توقيعه مرتبط دائما بأفضل العلامات التجارية.

وأعتقد أنه في المفهوم في وقت كان فيه اكس نيهيلو كان مجرد مشروع. لقد قام بتصميم متجر اكس نيهيلو الرائد سانت أونوريه ومواقعه الأكثر حصرية في نيويورك ولندن وموسكو غرسته أنيقة عالية الجهد له رؤية سيلفي أو أوليفييه وبنوا.

ristophepillet.com.Instagram.@christophe_pillet_studio

تانيا وفنسنت

تانيا وفنسنت

تانيا و فنسينت هم زوجين مصورين. التقوا في المدرسة الكانتونية للفنون في لوزان، حيث تدربوا في التصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي.

عملهم يدور حول الحياة الساكنة. لم يعد تكوين الصورة مجرد صورة بسيطة لطبيعة ثابتة، يصبح تنشئة سريالية مصنوعة من الكلمات المصنفة من كائنات من المقاييس المختلفة مثل رسوم ترمبلوي، حيث يتم فقدان العلامات وحيث الأبعاد المتعددة يتم تشغيل الصورة بها. يتم التعامل مع سلسلة الصور كقصص حيث تشبه كل صورة في الفصل.

تانيا و فنسينت لا يصنعوا الصورة خلال ما بعد الانتاج, ولكن في المونتاج المصممة ذاتيا, في الستوديو. تم عرض سلسلتهم في بيت التصوير الأوروبي (MEP) ونشرت في مجلات الأزياء الدولية الرائدة.

هم من صنع الصور التي ترافق كل إبداع لدا اكس نيهيلو.

taniaetvincent.com.
Instagram.@taniaetvincent

ماجد محمد

ماجد محمد

كان ماجد محمد مسؤولا عن الهوية المزهرية وعرض النافذة ل اكس نيهيلو من البداية.

ورشة العمل الخاصة به، الواقعة في قلب مونتمارتري بورق، هي مختبر حقيقي للتجربة الإبداعية. وهو يعمل بانتظام على كرة الأزياء، مما يخلق باقات مذهلة للعروض والمعارض، ولكن أيضا المساحات العامة واللجان الخاصة.

بعد تعلم فنه في طهران، إيران، بلده الأصلي، انتقل إلى باريس قبل 17 عاما. قام بصبر بأسلوبه قبل فتح متجره الأول في أكتوبر من عام 2013 (تقريبا في نفس الوقت مثل اكس نيهيلو).

كان يحدد توقيعه بأنه "البوهيمي، الرومانسية، هشة في بعض الأحيان". ومن المعروف جيدا خلط الأصناف الزهرية، وخلق أشكال مذهلة وغير متوقعة.

إنه يحب أن يركز المرء على التفاصيل الخفية، و "اثار فضوله".

من أجل اكس نيهيلو، عمل حول مزامنة الأزرق الكهربائي. لقد لعب مع ظلال رائعة ومكثفة وقوية تتضمن الزهور الجافة الغريبة والرسمية. سره هو "عدم التوقف عن التجريب أبدا"، فلسفة يمكنها التعبير عنها كل يوم مع اكس نيهيلو.

موسى مونتمارتر
4 رو برك
75018 باريس

Instagram.@musemonmartre

Liquid error: Unknown operator template